الأحد، 19 أبريل، 2009

زيت الحلبة فوائد مفيدة جداً جداً



زيت الحلبه هى وصفه مجربه وفعاله على مدى الزمن لمحاربه التجاعيد كيلوباترا قديما كانت تستخدم زيت الحلبه فى تدليك الوجه والجسم مكتوب فى مجله مقالا عن وصفات جمال كليوباترا مذكور فيها انها كانت بتغلى نبات الحلبه حبيبات الحلبه ثم تاخذ البذور وتغليها فى ماء اخر مره اخرى وتتركها لتبرد بعد ذلك ستلاحظ ان هناك طبقه رقيقه من الزيت تعلو الماء كانت تستخدمها كليوباترا فى تدليك وجهها ولكن الان العصور تطورت واصبح هناك زيت الحلبه عزيزتى اعملى حمام بخار لوجهك ولكن يجب ان تغطى الشعر بمنشفه حتى لايتعرض الشعر لاذى البخار واضيفى الى الماء بعض اوراق الريحان والزعتر والبابونج وعرضى وجهك للبخار ايضا بعد ذلك تكون المسام مفتوحه فيمكنك تدليك وجهك بزيت الحلبه ثم شطف وجهك بماء دافىء ثم بماء بارد لغلق المسام ضرورى اخواتى بعد حمام البخار ان تشطفى الوجه بالماء البارد حتى تغلقى المسام جيدا بعدما تفتحت بالماء البارد حتى لا تتعرضى لافراز دهنى زائد وظهور حبوب ايضا يمكن عمل ماسكات بزيت الحلبه مع مطحون الترمس لمحاربه بقع الحبوب والنمش.

Welcome


بالله عليكم تدعو لأمى ربنا يشفيها ويخليها لينا أمين يارب العالمين


الدعاء أمانه فى رقابتكم ليوم الدين

المصحف الفلاشى

بالله عليكم تدعوله

ادعو معي لابي فهو الان يسأل

اللهم اغفر له وارحمه، وعافه، واعف عنه، وأكرم نُزُله، ووسع مُدخلهُ، واغسله بالماء والثلج والبرد، ونقه من الخطايا كما ينقى الثوب الأبيض من الدنس، وأبدله دارًا خيرًا من داره، وأهلًا خيرًا من أهله وزوجًا خيرًا من زوجه، وأدخله الجنة، وأعذه من عذاب القبر ومن عذاب النار.

اللهم اغفر لحينا و ميتنا، وشاهدنا و غائبنا، وصغيرنا و كبيرنا، و ذكرنا و أُنثانا، اللهم من أحييته منا فأحيه على الإسلام، ومن توفيته منا فتوفه على الإيمان، اللهم لا تحرمنا أجره ولا تضلنا بعده.

اللهم إن سيد بن علي في ذمتك، وحبل جوارك، فقه من فتنة القبر وعذاب النار، وأنت أهل الوفاء والحق. فاغفر له وارحمهُ إنك أنت الغفور الرحيم.

اللهم عبدك وابن عبدك وابن أمتك احتاج إلى رحمتك، وأنت غني عن عذابه، إن كان مُحسنًا فزده في حسناته، وإن كان مُسيئًا فتجاوز عنه.