الأربعاء، 15 أكتوبر، 2008

أسطوانة"المطبـــــــــــــــــتخ العالمـــــــــــــــى"

المطبــــخ العالمــــي :
غدت صناعة الطبخ اليوم فن من الفنون التي خصصت مراكز ومعاهد خاصة لتعليم مفاتيخه خاصة في خضم تعدد الثقافات واختلافها والذي أنتج لنا جنسيات مختلفة منالوصفات تتمايز فيما بينها ومن هنا قررت أن أضع بين يديكم برنامج سهل الإستخدام واضح الطريقة قريب التناول يجمع بين أشهر المأكولات الموجودة في العالم ويجعل من مشكلة الطبخالمرهقة عملية ممتعة تشعر معها سيدة البيت براحة ولذة . وتتميز أسطوانة المطبخ العالمي بتبسيط الخطوات المتبعة في الطهي والمقادير مرفقة كل طبخة بصورة ملونة عالية الوضوح إلى جانب توفر بعض الطبخات على أفلام فيديو تشرح طريحة التحضير.
محتويــــات الأسطوانــــة

* وصفات شهية، اقتصادية، ومغديـة، فـي آن واحـد .
* اعتماد أوزان ومقادير موحدة ومتوفرة في المنزل .
* امكانيـــــــة إضافـــــــة وصفـــــــات خاصـــــــة .
* وصفــــات مدعمــــة بالصـــور وأفـــلام الفيديـــو .
بعض الوجبات الشهية التي حضرت

شـرح ما بعد التحميـل


إليكم برنامج UltraISO لحرق الأسطوانة أو تشغيلها بالدرايفر الوهمي

Welcome


بالله عليكم تدعو لأمى ربنا يشفيها ويخليها لينا أمين يارب العالمين


الدعاء أمانه فى رقابتكم ليوم الدين

المصحف الفلاشى

بالله عليكم تدعوله

ادعو معي لابي فهو الان يسأل

اللهم اغفر له وارحمه، وعافه، واعف عنه، وأكرم نُزُله، ووسع مُدخلهُ، واغسله بالماء والثلج والبرد، ونقه من الخطايا كما ينقى الثوب الأبيض من الدنس، وأبدله دارًا خيرًا من داره، وأهلًا خيرًا من أهله وزوجًا خيرًا من زوجه، وأدخله الجنة، وأعذه من عذاب القبر ومن عذاب النار.

اللهم اغفر لحينا و ميتنا، وشاهدنا و غائبنا، وصغيرنا و كبيرنا، و ذكرنا و أُنثانا، اللهم من أحييته منا فأحيه على الإسلام، ومن توفيته منا فتوفه على الإيمان، اللهم لا تحرمنا أجره ولا تضلنا بعده.

اللهم إن سيد بن علي في ذمتك، وحبل جوارك، فقه من فتنة القبر وعذاب النار، وأنت أهل الوفاء والحق. فاغفر له وارحمهُ إنك أنت الغفور الرحيم.

اللهم عبدك وابن عبدك وابن أمتك احتاج إلى رحمتك، وأنت غني عن عذابه، إن كان مُحسنًا فزده في حسناته، وإن كان مُسيئًا فتجاوز عنه.