الخميس، 16 أكتوبر، 2008

دجاج بالكاري وجوز الهند............ بالخطوات المصوره

المقادير

1 - دجاج فيليه مقطعه الى مكعبات



2- نصف ملعقه زعفران مطحون



3 - فنجان ماء

الطريقة



تنقع مع بعض لمده ربع ساعه ثم تغسل بماء بارد





توضع على المقلى مع الزيت وتفلب 5 دقائق ثم نضع 3 فصوص ثوم مدقوقه مع ملعقة زنجبيل طازج ويقلبلمده 3 دقائق نضع عليه بصل متوسط الحجم مقطعه شرائح + كزبره مفرومه+ فلفل اخضر يقطع شرائح +فطر اذا تحبوماجي حبه + ملعقه كبيره بهارات الكاري + ذره ملحونتركه تقريبا 7 دقائق



بعدين ناخذ قدر ونضع فيه كاس ماء وملعقه من بودرة جوز الهند+ 3ملاعق جبن سائل ( استبدلتها بمازرولا )+ ملعقه مايونيز حسب الرغبه + علبه كريمه الخفق صغيره ونخلطهم معبعض وتوضع على الدجاج


وتقلب حتى تتجانس وتقدم مع الارز الابيض او الخبز




Welcome


بالله عليكم تدعو لأمى ربنا يشفيها ويخليها لينا أمين يارب العالمين


الدعاء أمانه فى رقابتكم ليوم الدين

المصحف الفلاشى

بالله عليكم تدعوله

ادعو معي لابي فهو الان يسأل

اللهم اغفر له وارحمه، وعافه، واعف عنه، وأكرم نُزُله، ووسع مُدخلهُ، واغسله بالماء والثلج والبرد، ونقه من الخطايا كما ينقى الثوب الأبيض من الدنس، وأبدله دارًا خيرًا من داره، وأهلًا خيرًا من أهله وزوجًا خيرًا من زوجه، وأدخله الجنة، وأعذه من عذاب القبر ومن عذاب النار.

اللهم اغفر لحينا و ميتنا، وشاهدنا و غائبنا، وصغيرنا و كبيرنا، و ذكرنا و أُنثانا، اللهم من أحييته منا فأحيه على الإسلام، ومن توفيته منا فتوفه على الإيمان، اللهم لا تحرمنا أجره ولا تضلنا بعده.

اللهم إن سيد بن علي في ذمتك، وحبل جوارك، فقه من فتنة القبر وعذاب النار، وأنت أهل الوفاء والحق. فاغفر له وارحمهُ إنك أنت الغفور الرحيم.

اللهم عبدك وابن عبدك وابن أمتك احتاج إلى رحمتك، وأنت غني عن عذابه، إن كان مُحسنًا فزده في حسناته، وإن كان مُسيئًا فتجاوز عنه.