وظائف جوبكا

الثلاثاء، 17 أغسطس، 2010

طريقه تحضير الايس كريم ... بالصور

المقادير :



أولا- 80 غرام سكر



ثانـيـــــا- 4 بيضات



ثالـــثــــا- 150 مل حليب




رابعــــا- ظرفان من "Crème Chantilly" او ما تسمى باللغة العربية الكريمة الثقيلة او الكريمة اللباني







خامســـــــا- وللنكهة اخترت طعم القهوة المميز بإضافة ظرفان من "Nescafe"





طريقة التحضير :



أولا : اختر وعاء بلاستيكيا مسطحا لوضع الخليط النهائي ثم قم بوضعه في الثلاجة.


ثانيا : نبدأ بتحضير الـ"Crème Chantilly" وذلك بمزج محتوى الظرفين مع الحليب ثم خفقهما بخلاط كهربائي لمدة تتراوح بين 3 و5 دقائق, إثر ذلك نضعها هي الأخرى في الثلاجة .






ثالثا : نقوم بفصل بياض و صفار البيض كل منهما في وعاء على حدة.




رابعا : نقوم بخفق البياض بمفرده إلى أن يصبح مثل "Crème Chantilly", ثم إضافة السكر إلى صفار البيض وخفقهما إلا أن يمتزجـــــا.






خامسا : نخرج الـ"Crème Chantilly من الثلاجة ثم نضيف إليها بقية المستحضرات مع النكهة التي تفضلونها, وفي حالتنا نقوم بسحق حبوب القهوة ثم إضافتها إلى الخليط مع التحريك يدويا رويدا رويدا إلى إن يصبح الخليط مزيجا واحدا.


سادسا : أخرج ذلك الوعاء المسطح الفارغ من الثلاجة ثم اسكب فيه المستحضر النهائي للمثلجات , بعد ذلك ضعه في الفريزر لمدة لا تقل على 3 ساعات.


Welcome


بالله عليكم تدعو لأمى ربنا يشفيها ويخليها لينا أمين يارب العالمين


الدعاء أمانه فى رقابتكم ليوم الدين

المصحف الفلاشى

بالله عليكم تدعوله

ادعو معي لابي فهو الان يسأل

اللهم اغفر له وارحمه، وعافه، واعف عنه، وأكرم نُزُله، ووسع مُدخلهُ، واغسله بالماء والثلج والبرد، ونقه من الخطايا كما ينقى الثوب الأبيض من الدنس، وأبدله دارًا خيرًا من داره، وأهلًا خيرًا من أهله وزوجًا خيرًا من زوجه، وأدخله الجنة، وأعذه من عذاب القبر ومن عذاب النار.

اللهم اغفر لحينا و ميتنا، وشاهدنا و غائبنا، وصغيرنا و كبيرنا، و ذكرنا و أُنثانا، اللهم من أحييته منا فأحيه على الإسلام، ومن توفيته منا فتوفه على الإيمان، اللهم لا تحرمنا أجره ولا تضلنا بعده.

اللهم إن سيد بن علي في ذمتك، وحبل جوارك، فقه من فتنة القبر وعذاب النار، وأنت أهل الوفاء والحق. فاغفر له وارحمهُ إنك أنت الغفور الرحيم.

اللهم عبدك وابن عبدك وابن أمتك احتاج إلى رحمتك، وأنت غني عن عذابه، إن كان مُحسنًا فزده في حسناته، وإن كان مُسيئًا فتجاوز عنه.