السبت، 4 أكتوبر، 2008

البسبوسة التركية ........بالصور

المقادير:
1 وربع كوب سميد
1 كوب مسحوق جوز الهند
1 علبة قشطة
4/3 كوب سكر نص كوب زيت
2 بيضة
1 ملعقة بكينج باودر
خيوط من الزعفران
مقادير صلصة التوفي:

1 مكعب زبدة + 50 جرام +1 علبة قشطة وواحد كوب سكر
الطريقة:
تخلط جميع المقادير خلطا جيدابالخلاط الكهربائي ثم تسكب في قالب فرني وتدخل الفرن على درجة 150 الى ان تستوي من اسفل ثم من اعلى
لعمل الصلصة التوفي:
نحط السكر على النار الى ان نحصل على سائل بني ثم تضاف له الزبدة وتخلط معه ثم تضاف القشطة وتحرك سريعا بملعقة خشبية حتى يصبح لدينا صلصة توفي عندما تخرج البسبوسة من الفرن تبرد قليلا ثم تصب فوقها صلصة التوفي وتقطع واستمتعي بالذ بسبوسة





Welcome


بالله عليكم تدعو لأمى ربنا يشفيها ويخليها لينا أمين يارب العالمين


الدعاء أمانه فى رقابتكم ليوم الدين

المصحف الفلاشى

بالله عليكم تدعوله

ادعو معي لابي فهو الان يسأل

اللهم اغفر له وارحمه، وعافه، واعف عنه، وأكرم نُزُله، ووسع مُدخلهُ، واغسله بالماء والثلج والبرد، ونقه من الخطايا كما ينقى الثوب الأبيض من الدنس، وأبدله دارًا خيرًا من داره، وأهلًا خيرًا من أهله وزوجًا خيرًا من زوجه، وأدخله الجنة، وأعذه من عذاب القبر ومن عذاب النار.

اللهم اغفر لحينا و ميتنا، وشاهدنا و غائبنا، وصغيرنا و كبيرنا، و ذكرنا و أُنثانا، اللهم من أحييته منا فأحيه على الإسلام، ومن توفيته منا فتوفه على الإيمان، اللهم لا تحرمنا أجره ولا تضلنا بعده.

اللهم إن سيد بن علي في ذمتك، وحبل جوارك، فقه من فتنة القبر وعذاب النار، وأنت أهل الوفاء والحق. فاغفر له وارحمهُ إنك أنت الغفور الرحيم.

اللهم عبدك وابن عبدك وابن أمتك احتاج إلى رحمتك، وأنت غني عن عذابه، إن كان مُحسنًا فزده في حسناته، وإن كان مُسيئًا فتجاوز عنه.