الأحد، 29 أكتوبر 2017

رجيم الثلاثة أيام السريع سالي فؤاد

رجيم الثلاثة أيام السريع سالي فؤاد
، من أكثر الكلمات بحثا علي الأنترنت من قبل النساء والرجال الذيم يعانون من السمنة علي حد سواء، هي كلمة رجيم سريع، للحصول علي نظام غذائي سريع وسهل ينقص الوزن في أقل وقت ممكن بشكل صحي ودون أي أضرار، وخصوصا إذا كان من يبحث عن هذا النظام لديه مناسبة خاصة قريبة ولا يتسنى له أن يتبع نظام غذائي طويل المدي حتي يظهر أثر أنقاص الوزن عليه، ولكل ذلك قامت خبيرة التغذية ومقدمة برنامج حلو وحادق علي قناة سي بي سي سفرة، سالي فؤاد، بوضع نظام الثلاثة أيام السريع لإنقاص الوزن، وأطلقت عليه، رجيم الثلاثة أيام السريع .
صورة سالي فؤاد قبل الرجيم

Welcome


بالله عليكم تدعو لأمى ربنا يشفيها ويخليها لينا أمين يارب العالمين


الدعاء أمانه فى رقابتكم ليوم الدين

المصحف الفلاشى

بالله عليكم تدعوله

ادعو معي لابي فهو الان يسأل

اللهم اغفر له وارحمه، وعافه، واعف عنه، وأكرم نُزُله، ووسع مُدخلهُ، واغسله بالماء والثلج والبرد، ونقه من الخطايا كما ينقى الثوب الأبيض من الدنس، وأبدله دارًا خيرًا من داره، وأهلًا خيرًا من أهله وزوجًا خيرًا من زوجه، وأدخله الجنة، وأعذه من عذاب القبر ومن عذاب النار.

اللهم اغفر لحينا و ميتنا، وشاهدنا و غائبنا، وصغيرنا و كبيرنا، و ذكرنا و أُنثانا، اللهم من أحييته منا فأحيه على الإسلام، ومن توفيته منا فتوفه على الإيمان، اللهم لا تحرمنا أجره ولا تضلنا بعده.

اللهم إن سيد بن علي في ذمتك، وحبل جوارك، فقه من فتنة القبر وعذاب النار، وأنت أهل الوفاء والحق. فاغفر له وارحمهُ إنك أنت الغفور الرحيم.

اللهم عبدك وابن عبدك وابن أمتك احتاج إلى رحمتك، وأنت غني عن عذابه، إن كان مُحسنًا فزده في حسناته، وإن كان مُسيئًا فتجاوز عنه.