السبت، 4 يوليو، 2009

برستد للدايت بالفرن مع فرنش فرايز ... بالصور




المقادير :

الدجاج

دجاجه ونصف منزوعة الجلد ومقطعه اثمان ومملحه خفيف ومرشوشة بفلفل اسود

خلطة (1)

بياض بيضه +علبة زبادي قليل الدسم+ شوي ملح+شوي بهارات مشكلة

خلطة (2)

7 حبات بسكوت مالح الدوائر الصغيرة او ابو نبيل +كاسين كورن فليكس ساده كيلوقز كلها مطحونه سوى



الطريقة :


ندهن الصينية بزيت زيتون ثم نغمس الدجاج في خلطة رقم 1 ثم في خلطة رقم 2 ونصفه في الصينية ثم نرشة برشة بسيطه من زيت الزيتون ندخلة في الفرن لمدة ساعه من تحت ثم اذا نضج نحمره من فوق ثم نقدمه بالعافيه


وهذي صورته



بالنسبة للفرنش فرايز او البطاطس


نقطع البطاطس شرايح ثم نخلطة مع زيت زيتون وشوي ملح ونفرشة في صينية الفرن بس احرصي انه ما تصير قطعه فوق الثانية ثم نحمر البطاطس من تحت واذا نغزناه بالشوكه وصار مستوي نحمره خفيف من فوق بس شوي لانه ينشف بعدين

وهذي صورته


Welcome


بالله عليكم تدعو لأمى ربنا يشفيها ويخليها لينا أمين يارب العالمين


الدعاء أمانه فى رقابتكم ليوم الدين

المصحف الفلاشى

بالله عليكم تدعوله

ادعو معي لابي فهو الان يسأل

اللهم اغفر له وارحمه، وعافه، واعف عنه، وأكرم نُزُله، ووسع مُدخلهُ، واغسله بالماء والثلج والبرد، ونقه من الخطايا كما ينقى الثوب الأبيض من الدنس، وأبدله دارًا خيرًا من داره، وأهلًا خيرًا من أهله وزوجًا خيرًا من زوجه، وأدخله الجنة، وأعذه من عذاب القبر ومن عذاب النار.

اللهم اغفر لحينا و ميتنا، وشاهدنا و غائبنا، وصغيرنا و كبيرنا، و ذكرنا و أُنثانا، اللهم من أحييته منا فأحيه على الإسلام، ومن توفيته منا فتوفه على الإيمان، اللهم لا تحرمنا أجره ولا تضلنا بعده.

اللهم إن سيد بن علي في ذمتك، وحبل جوارك، فقه من فتنة القبر وعذاب النار، وأنت أهل الوفاء والحق. فاغفر له وارحمهُ إنك أنت الغفور الرحيم.

اللهم عبدك وابن عبدك وابن أمتك احتاج إلى رحمتك، وأنت غني عن عذابه، إن كان مُحسنًا فزده في حسناته، وإن كان مُسيئًا فتجاوز عنه.