السبت، 8 نوفمبر 2008

شرائح الشوفان المقرمشه ..بالصور

المقادير
كوبان او 180غ من الشوفان
كوب او 50غ من جوز الهند(النارجين)
كوب او 150غ من السكر الاسمر(انا حطيت ابيض عادى)
ملعقه صغيره فانيلا
كوب او 150غ من الزبده المذوبه
مكونات التغليف
علبه حليب مكثف محلى+كوب او 50غرام من الزبده طريقه التحضيريخلط الشوفان مع النارجين والسكر والفانيلا فى وعاء كبيرتضاف الزبده وتقلبي المكونات
غلفى صينيه بورق الزبده وحطى المكونات الى خلطتيها فيها واخبزيها فى الفرن لمده 15_20دقيقه حتى تصير ذهبيه اللونيوضع الحليب المكثف مع الزبده على النار فى قدر مدهون عشان لاينحرق الحليب المكثف 6-8دقايق الى ان تصبح ذهبيه اللون (اخذت وقت اكثر)يوزع الكراميل على صينيه الشوفان ويترك فى الثلاجه حتى يبرد تماما

وقدميه مع القهوه العربيه

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

Welcome


بالله عليكم تدعو لأمى ربنا يشفيها ويخليها لينا أمين يارب العالمين


الدعاء أمانه فى رقابتكم ليوم الدين

المصحف الفلاشى

بالله عليكم تدعوله

ادعو معي لابي فهو الان يسأل

اللهم اغفر له وارحمه، وعافه، واعف عنه، وأكرم نُزُله، ووسع مُدخلهُ، واغسله بالماء والثلج والبرد، ونقه من الخطايا كما ينقى الثوب الأبيض من الدنس، وأبدله دارًا خيرًا من داره، وأهلًا خيرًا من أهله وزوجًا خيرًا من زوجه، وأدخله الجنة، وأعذه من عذاب القبر ومن عذاب النار.

اللهم اغفر لحينا و ميتنا، وشاهدنا و غائبنا، وصغيرنا و كبيرنا، و ذكرنا و أُنثانا، اللهم من أحييته منا فأحيه على الإسلام، ومن توفيته منا فتوفه على الإيمان، اللهم لا تحرمنا أجره ولا تضلنا بعده.

اللهم إن سيد بن علي في ذمتك، وحبل جوارك، فقه من فتنة القبر وعذاب النار، وأنت أهل الوفاء والحق. فاغفر له وارحمهُ إنك أنت الغفور الرحيم.

اللهم عبدك وابن عبدك وابن أمتك احتاج إلى رحمتك، وأنت غني عن عذابه، إن كان مُحسنًا فزده في حسناته، وإن كان مُسيئًا فتجاوز عنه.